التخطي إلى المحتوى
برنامج أشرف يقدمه أيمن على قناة ام بى سى مصر “أشرف يقدمه أيمن” أولى حلقات البرنامج الكوميدى

الان من نبأ مصر – تعرف علي الاخبار حول برنامج أشرف يقدمه أيمن على قناة ام بى سى مصر البرنامج حصري لقنوات ام ببي سي مصر كما عودنتنا القناة علي اقوي البرامج وافضل البرامج علي مستوي القنوات العربية فهي من اول القنوات الحصرية حيث نتعرف علي قصة البرنامج “أشرف يقدمه أيمن” واليوم أولى حلقات البرنامج الكوميدى أشرف يقدمه أيمن .

موعد برنامج أشرف يقدمه أيمن على قناة ام بى سى مصر .. أولى حلقات البرنامج الكوميدى “أشرف يقدمه أيمن”،حيث تبدأ اليوم أولى حلقات البرنامج الكوميدى “أشرف يقدمه أيمن”، وذلك فى التاسعة مساء، وهو من تقديم أيمن وتار، ويستعرض البرنامج العديد من المواقف الكوميدية الساخرة بطريقة اسكتشات تمثيلية.

وسوف تحل الفنانة إيمى سمير غانم ضيفة على أولى حلقات البرنامج، والذى يشارك فى كتابته وسام شريف، ومحمود رمضان ويخرجه محمد خليفة موعد برنامج أشرف يقدمه أيمن على قناة ام بى سى مصر .. أولى حلقات البرنامج الكوميدى “أشرف يقدمه أيمن”.
وايضا من زاويته أشار الفنان الشاب أيمن وتار إلى أن برنامج “أشرف يُقدمه أيمن” يمنحه فرصة للتواصل أسبوعياً مع قطاعات كبيرة ومتنوعة من الجمهور، وقال أيمن إننا نهدف إلى إسعاد الناس وإضحاكهم، عبر السخرية من خلال التمثيل فى اسكتشات منفصلة، وأوضح أن اختيار اسم البرنامج اللافت “أشرف يُقدمه أيمن”، هو نتاج أفكار ورشة العمل الكبيرة التى تتولى كتابة الحلقات المُختلفة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats