التخطي إلى المحتوى
اخر اخبار الزمالك اليوم الاربعاء 28-10-2015 تعرف على اخر الاخبار اليومية

نفى البرتغالي جواو جونسالفيز وكيل اللاعبين ما تردد عن عزم موكله جيسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك الهروب من النادي وكانت تقارير اعلامية مصرية قد المحت إلى عزم فيريرا السفر للبرتغال وعدم العودة من جديد لمواصلة مهام عمله مع الأبيض .

وقد نشبت خلافات خلال الفترة الماضية بين فيريرا ورئيس النادي مرتضى منصور كادت تعصف بالرجل البرتغالي من منصبه قبل ان يتوصل الطرفان إلا اتفاق بالبقاء وقد طلب فيريرا من إدارة الزمالك السفر لقضاء اجازة في البرتغال خلال فترة توقف الدوري وهو ما زاد التكهنات حول مستقبله مع الفريق .

وتحدث يالاكورة مع جواو جونسالفيز وكيل المدرب البرتغالي والذي نفى عزم فيريرا الهروب من النادي وأضاف جواو فيريرا لديه عقد مع الزمالك حتى نهاية الموسم الجاري وهو مستمر حتى نهاية عقده وتابع فيريرا مهتم بالبقاء مع الزمالك لحصد المزيد من الألقاب .

وعن شائعة هروب الرجل الأول في الجهاز الفني للزمالك رد جواو باقتضاب هناك دائما أشخاص لا يجيدون سوى الحديث فقط ونحن لا نلتفت إليهم وقاد فيريرا الزمالك للفوز بثنائية الدوري والكأس في الموسم المنصرم .

قال أيمن فريد طبيب الزمالك أن الاختبار الطبي سيحسم مشاركة شريف علاء الظهير الأيسر في مباراة فريقه المقبلة أمام الانتاج الحربي ويواجه الزمالك السبت المقبل فريق الانتاج الحربي ضمن مباريات الجولة الثالثة بالدوري الممتاز .

وأشار طبيب الزمالك في تصريحات إلى أن اللاعب بخضع حاليًا لبرنامج علاجي مكثف لتجهيزه لمباريات الفريق المقبلة بعدما تعرض للإصابة في تدريبات الفريق قبل لقاء أسوان الأخير
وشدد فريد على ان اللاعب سيجري اختبارا طبيا في اول تدريب للفريق الاربعاء ويعاني علاء من إصابة قام على إثرها الجهاز الفني باستبعاده من مباراة اسوان التي اقيمت الاحد وانتهت بالتعادل السلبي .

المباراة القادمة الزمالك والانتاج سوف تكون يوم السبت القادم الموافق 31/10/2015 .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status