التخطي إلى المحتوى
اخبار الاهلى اليوم الاربعاء 28/10/2015 ahly news مباراة الاهلى القادمة مع بتروجيت والاستعداد لها بتشكيل جبار

ربيعة يقرر اجراء اشعة اليوم للاطمئنان على مراحل العلاج من اصابتة : يجري رامي ربيعة مدافع فريق الأهلي أشعة الأربعاء للإطمئنان على إصابته التي يعاني منها في العضلة الضامة وجعلته يغيب عن القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية وغاب ربيعة عن صفوف الأهلي أمام طلائع الجيش وغزل المحلة خلال منافسات الجولة الأولي والثانية من الدوري المصري الممتاز بسبب الإصابة التي يعانى منها .

وقال خالد محمود طبيب في تصريحات صحفية أن اللاعب يؤدي برنامجه التأهيلي بشكل جيد والأشعة التي سيجريها للاطمئنان على آخر تطورات إصابته ويفقد الأهلي جهود مدافعه خلال لقاء بتروجيت المقرر له الأحد القادم بالجولة الثالثة بسبب عدم إكتمال شفائه .

الاهلى يخوض اقوى تدريب منذ سنوات استعدادا لبتروجيت : خاض فريق الكرة بالنادي الأهلي واحدا من أطول واقوى تدريباته خلال الفترة الماضية ويواصل الأهلي الإعداد للمباراة المقبلة أمام بتروجيت والمقرر لها يوم الأحد ضمن الجولة الثالثة من عمر الدوري .

وكانت الحصة التدريبية ليوم الأربعاء تعد هي الأطول والأقوى للفريق منذ فترة طويلة حيث استمرت لمدة ساعتين ونصف وأضاف مراسلنا أن المدرب جوزيه بيسيرو قام بتدريبات تأهيلية للاعبين بالإضافة إلى فقرات خاصة لبعض العناصر فضلا عن مران للكرات العرضية وفقرة رجل لرجل .

وشهد مران الفريق انفراد السكندر المدرب العام بالفريق بثمانية لاعبين من أجل تطبيق بعض الجمل الفنية وهم احمد فتحي ايفونا صبري رحيل عمرو جمال محمد نجيب احمد حجازي وليد سليمان ومؤمن زكريا كما ركز بيسيرو على تدريبات ضغط على الخصم بالإضافة إلى التركيز على النقل السريع للكرات وقاد بيسيرو الأهلي للفوز في أول مباراتين في الدوري على حساب طلائع الجيش وغزل المحلة على الترتيب .

كواليس مران الاهلى القوى استعداد لبتروجيت : ألكسندر دوس سانتوس المدرب المساعد بالنادي الأهلي إنفرد بثمانية لاعبين لتنفيذ بعض الجمل الفنية والتكتيكية استعداداً لتنفيذها في المباراة المقبلة .

وشارك الثماني أحمد فتحي وصبري رحيل ومحمد نجيب وأحمد حجازي ووليد سليمان ومؤمن زكريا وماليك إيفونا وعمرو جمال في المران تحت قيادة دوس سانتوس وطالب مساعد جوزيه بيسيرو اللاعبين بضرورة التمرير السريع ونقل الكرة سريعاً مع منح اللاعبين فترة من تدريبات الضغط على الخصم .

وخضع الثلاثي المصاب حسام عاشور وباسم علي ورامي ربيعة لتدريبات تأهيلية بهدف تجهيزهم للحاق بالمباراة المقبلة للأهلي الجدير بالذكر أن الأهلي نجح في الفوز خلال المبارتين السابقتين على ناديا طلائع الجيش وغزل المحلة في الدوري المصري الممتاز .

ربيع ياسين يرفض منصب الاهلى : أكد ربيع ياسين المدير الفني السابق للمنتخب المصري للشباب على رفضه لتوليه منصب في أكاديمية النادي الأهلي مشدداً على أن الأمر لا يليق به وأشار ياسين في تصريحات إذاعية إلى أنه سيتوجه صباح اليوم الأربعاء لعقد جلسة مع عبد العزيز عبد الشافي المشرف العام على الكرة بالنادي الأهلي .

وقال المدير الفني السابق لشباب مصر: سأذهب لعقد جلسة مع زيزو فقط احتراماً للنادي الأهلي لكنني أعلن رفضي لتولي منصب في أكاديمية النادي وأكمل: أكاديمية النادي؟ عيب أنا مدير فني ولا يصح أن أتولى منصب في أكاديمية من حقي التواجد كمدرب عام في الأهلي على الأقل .

واختتم ربيع ياسين تصريحاته قائلاً: منحت الكثير للأهلي من حقي الحصول على فرصة لكن يبدو أن فوزي بأمم أفريقيا مع منتخب الشباب كان عامل سلبي الجدير بالذكر أن عبد العزيز عبد الشافي اختار ياسين لتولي منصب في أكاديمية النادي الأهلي ومن المقرر عقد جلسة بينهما صباح الأربعاء لمناقشة الأمر .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status