التخطي إلى المحتوى
شركة آبل تعلن 21 مارس لحدثها المرتقب ايفون 5 إس إي و آيباد أير

iPhone 5se , شركة آبل تعلن 21 مارس لحدثها المرتقب ايفون 5 إس إي و آيباد أير ،وحيث نعرض الان على حضارتكم اليوم الاحد الموافق 13-3-2016 وحيث أرسلت شركة آبل بطاقات دعوة لحدثها المرتقب والهام والذي تقرر عقده يوم 21 مارس الجاري في مقر الشركة فى مدينة كوبرتينو في ولاية كاليفورنيا، والذي يتوقع أن تكشف فيه عن نسخة بشاشة صغيرة من هاتفها الذكي آيفون الجديد .

شركة آبل تعلن 21 مارس لحدثها المرتقب ايفون 5 إس إي و آيباد أير

وحيث اعتادت شركة آبل والتي تعد أكثر الشركات التقنية، شهرة في العالم اجمع والكشف عن منتجات جديدة في مثل هذه المناسبات، ولذا يتوقع أن تكشف الشركة الامريكية عن ،إصدارات جديدة من هاتفها الذكي آيفون وحاسبها اللوحي آيباد الجديد .

iPhone

وحيث انة ومن المتوقع أن تكشف العملاق آبل خلال ،حدثها عن هاتف آيفون يعرف باسم آيفون 5 إس إي iPhone 5se، وحيث انة هو إصدار جديد من حاسبها اللوحي الجديد آيباد أير ،أو إصدار بقياس 9.7 بوصات من حاسبها آيباد برو ، الذي أعلنت ابل عنة العام الماضي .

وقد كانت شركة آبل قد أعلنت حديثا الى أن الطلب على هاتفها، الذكي آيفون لم يعد مثل السابق، إذ إن الارتفاع الطفيف، الذي لم يتجاوز 0.4% و،هو بائن من خلال الربع الاخير من العام الماضى، هو الأبطأ على الإطلاق منذ طرح أول هاتف لجهاز آيفون في عام 2007 .

ومن جة اخرى ويقال إن الشركة الامريكية ، والتي انتزعت منها نظيرتها جوجل لقب ، أعلى الشركات قيمة في العالم مطلع الشهر الماضي، وحيث تعتزم إطلاق هاتف آيفون يقدم شاشة، بقياس 4 بوصات لجذب المستخدمين، والذين لا يفضلون الشاشات الكبيرة، التي بدأت بتقديمها مع الهاتفين آيفون 6 وآيفون 6 بلس عام 2014من العام الماضى  .

وحيث تشير التسريبات إلى أن هاتف آيفون 5 إس إي، والذى يترتقب نزولة الاسواق سيكون مشابها شكلا للهاتف آيفون 5 إس الذي أطلقته آبل عام 2013، وأنه سيضم معالجا من نوع أي9 A9، وسيدعم تقنية الاتصال قريب المدى NFC لدعم الخدمة المالية، آبل باي Apple Pay وسيأتي الايفون الجديد بأربعة ألوان، هي الذهبي و الوردي، والفضي والرمادي .

آيباد أير ايفون 5 إس إي

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats