التخطي إلى المحتوى
الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة تثبيت جميع الموظفين المؤقتين بالجهاز الإداري والتعليم

الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة تثبيت جميع الموظفين المؤقتين بالجهاز الإداري والتعليم ،وتعرف على الكثير من على موقع نبا مصر اليوم الجمعة الموافق 11-3-2016 ،وحيث صرحت مصادر مسئولة في الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، بأن الجهاز يعمل حاليا على تطبيق خطة، لتثبيت جميع العاملين المؤقتين بالجهاز الإداري في الدولة والتربية والتعليم، وذلك طبقا لأحكام القانون وتطبيقا للعدالة الوظيفية والاجتماعية ولتحسين ظروف ،الموظفين المعيشية لجميع العاملين بالدولة .

الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة تثبيت جميع الموظفين المؤقتين بالجهاز الإداري والتعليم

هذا وقد أشار مسئولون بالجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، فى مصر الى، بأن الجهاز قام ،بتثبيت عدد 112 عاملا مؤقت في محافظة الشرقية ممن، يعملون في مديرية الشباب والرياضة، وجاري حاليا إجراءات تثبيت باقي العاملين في الجهات المختلفة بالمحافظة .

الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة تثبيت جميع الموظفين المؤقتين

الجهاز المركزى للتنظيم والادارة وفي نفس السياق، صرحت نفس ذات المصادر بأنه تم بالفعل تثبيت نحو  6238 من الموظفين والعمال المؤقتين في مديرية التربية والتعليم، فى محافظة سوهاج، والذين يعملون بالتعاقد منذ شهر أكتوبر 2011، على أن يتم الاستمرار في تثبيت باقي الموظفين، طبق للخطة التي أعدها الجهاز المركزى للتنظيم والادارة .

ومن جة اخرى ويذكر بأن الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة يعمل، على توفير جميع الدرجات الوظيفية المختلفة للموظفين بعد تثبيتهم، بالإضافة إلى تصحيح أوضاعهم المالية بالتنسيق، مع وزارة المالية المصرية .

التعليقات

  1. انا موظف بالعقد بمجلس مدينه جرجا محافظه سوهاج بوظيفه مهندس،تنظيم بتاريخ 2/5/2011 وحتي،تاريخ لم يتم تثبيتنا ولا حتي،نقلنا،علي،باب ولا بند ونتقاده مرتب شهري،500 جنيه ارجوكم عرفونا هنثبت ولا لا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status