التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة ريال مدريد و روما الريال يضحى بروما فى مبارة الاياب 2:0 محمد صلاح وسوء الحظ
نتيجة مباراة ريال مدريد و روما الريال يضحى بروما فى مبارة الاياب 2:0:محمد صلاح وسوء الحظ يمنعه من التسجيل فى مرمى الفريق الملكى حيث قد ودع روما الفريق الايطالى والنجم المصرى” محمد صلاح “برفقة فريقه روما الإيطالى، منافسات دورى أبطال أوروبا، وذلك عقب خسارتة أمام ريال مدريد، بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بين الفريقين، مساء اليوم الثلاثاء9/3/2016، على ملعب “سانتياجو برنابيو”، وذلك فى إياب دور الـ16 للبطولة”تشامبيونزليج “.
حيث قد سجل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو هدف التقدم للفريق الملكى “ريال مدريد “فى الدقيقة 64 من زمن المباراة، وبذلك يعزز صدارته لقائمة الهدافين التاريخيين لدورى الأبطال، بعدما رفع رصيده إلى 90 هدف، كما سجل رونالدو” 40 “هدفا فى مختلف البطولات بالموسم الحالى، وذلك للموسم السادس على التوالى.
وبذلك النتيجة فأن ريال مدريد قد عاقب روما على الفرص الضائعةالتى قد اضاعها لاعبو الفريق بعد استغلالها باحرازها وتعزيز موقفه إلا أن الفرص الضائعة والتى كانت تتعتبر محققة لانها كانت انفرادات على ريال مدريد.

كما قد أضاف النجم الكولومبى “جيمس رودريجيز “الهدف الثانى لريال مدريد فى الدقيقة” 68 “من زمن المباراة، وهو الأول له فى دورى الأبطال بالموسم الحالى .

وقد أهدر لاعبو روما الإيطالى، العديد من الفرص الخطيرة على مدار شوطى المباراة، من أبرزها “انفرادين “للنجم المصرى “محمد صلاح “بمرمى الحارس المتئلق “كيلور نافاس “فى الدقيقتين “28 ،50 “من زمن المباراة، حيث عانى الفرعون من سوء حظ غريب لاضاعته فرص الانفراد بالجول وعدم الاحراز لاى اهداف .

وبتلك النتيجة، يكون حسم ريال مدريد تأهله للدور ربع النهائى فى” تشامبيونزليج”، بعدما حسم مواجهة الذهاب خارج أرضه على ملعب “الأوليمبيكو”، بهدفين دون مقابل .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status