التخطي إلى المحتوى
فينجر :يشيد بمحمد الننى “بأنه يمثل مفاجأة كبيرة على المستوى الفنى والشخصى والجميع يحبه بالفريق”
فينجر :يشيد بمحمد الننى “بأنه يمثل مفاجأة كبيرة على المستوى الفنى والشخصى والجميع يحبه بالفريق” تعرف على كل الاخبار الرياضية العاللمية والمحلة من موقع ” نبأ مصر ” حيث أنه عن الصعيدأنه عن النجم المصري المحترف بالدور الانجليزى “محمد النني ” ، حيث قد أشاد الفرنسى آرسين”فينجر “المدير الفنى لفريق أرسنال الإنجليزى، بالدولى المصرى محمد الننى لاعب وسط الملعب بالفريق، عقب المباراة الأولى التى بدأها أساسياً فى البريميرليج، والتى جاءت أمام ” توتنهام هوتسبير”  السبت الماضى والتى قد انتهت بالتعادل 2/2.
حيث قد تحدث ” فينجر “فى تصريحات بالفيديو نشرها الموقع الرسمى للنادى: “كان أداؤه إيجابيا، نظم الفريق بشكل جيد، يبدو كلاعب ذكى ويحرك الكرة للأمام بسرعة ويجد زملاءه فى الملعب بسهولة” .
وقد أضاف قائلا “كانت مشاركة مقنعة جدا للاعب يشارك لأول مرة فى الدورى .. أنه يمثل مفاجأة كبيرة على المستوى الفنى والشخصى”. وقدتابع: “أرى أنه انسجم جيداً بطريقة غير عادية مع الفريق على الجانب النفسي، هو مثابر جداً ومتواضع جداً ولديه رغبة دائمة فى التعلم ، الجميع يحبه فى الفريق وهو مفاجأة إيجابية لى” . وقد اختتم حديثه ب: “رغم صعوبة المواجهة، إلا أن المصرى الدولى تأقلم بشدة حيث استطاع هو وفرانسيس كوكلين السيطرة على وسط الملعب، وأعطى للفريق حماية دفاعية وأعطى توازنا بعد طرد كوكلين” .
كما أنه يذكر أن أرسنال سيلتقى أمام” هال سيتى “فى 9 مساء اليوم أى بعد قليل فى مباراة الإعادة بين الفريقين بدور ال”16”  من كأس الاتحاد الإنجليزى .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status