التخطي إلى المحتوى
موعد مقابلة تشيلسى وباريس سان جيرمان الاربعاء 9 مارس 2016 والقنوات الناقلة

موعد مقابلة تشيلسى وباريس سان جيرمان الاربعاء 9 مارس 2016 والقنوات الناقلة ،وتعرف على موعد مباراة العودة بين تشيلسى وباريس اليوم الاربعاء الموافق 9-3-2016 ،فى دورى ابطال اوروبا 2016 على ارضية ملعب ستامفورد بريدج فى عاصمة الضباب ،وحيث سيأمل تشيلسي من الثأر من باريس سان جيرمان وحجز مكان بين الثمانية الكبار، في دوري أبطال أوروبا عندما يستضيف النادي الباريسي، اليوم الأربعاء في مباراة العودة للدور ثمن النهائي .

موعد مقابلة تشيلسى وباريس سان جيرمان الاربعاء 9 مارس 2016 والقنوات الناقلة

ومن جة اخرى فان موقعة استاد ستامفورد بريدج ،ستعيد إلى الأذهان المواجهة المثيرة بين الفريقين الموسم الفائت في نفس المرحلة من البطولة، فبعد ان تعادل الفريقان 1-1 في العاصمة الفرنسية، باريس ذهابا، وانتهى الوقت الأصلي في، مباراة العودة بالتعادل 1-1 وامتدت المباراة لوقتين إضافيين كان خلالهما النادي اللندني متفوق 2-1 حتى حوالى الدقيقة 114 ،والتي سجل فيها البرازيلي تياغو سيلفا هدف التعادل لتشيلسى ، وليمر بعد ذلك النادي الباريسي للدور ربع النهائي ،مستفيد من قاعدة الأهداف المسجلة خارج الديار .

champions league

ومن جة اخرى فان الأمور هذا الموسم مختلفة تماما، عن الموسم الماضي وحيث ان هذا الموسم فهو يحتل حاليا المركز 10 بعد موسم عصيب، تم خلاله اقالة سبيشال وان وتعيين المدرب ،غوس هيدينك بديلا عنة وبشكل مؤقت حتى، نهاية الموسم الحالى .

وحيث انة وفى نفس السياق فيبدو ان باريس سان جيرمان ،في أفضل حالاته الفنية والكروية ، فهو في صدارة الليغا وبفارق قياسي، والتتويج باللقب 4 على التوالي ،كما أنه يدخل مباراة اليوم الأربعاء متفوق بنتيجة الذهاب 2-1 بفضل هدفي السويدى، زلاتان إبراهيموفيتش وإدينسون كافاني وكل ذلك يضع باريس سان جيرمان كمرشح قوي ليس ،فقط لتجاوز ربع نهائي دوري الأبطال الليلة وللمرة الأولى في تاريخه، بل أيضا كمنافس جدي ،وقوى على اللقب الذي لم يحققه من قبل .

توقيت مباراة تشيلسي وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

ويقدم موقع نبا مصر موعد وتوقيت ومعلق ،مباراة تشيلسي وباريس سان جيرمان اليوم الاربعاء الموافق 9 مارس 2016 على أرضية ملعب ستامفورد بريدج معقل ،نادي تشيلسي وسوف تذاع المباراة في تمام الساعة “9:45” بتوقيت القاهرة، والساعة “10:45″ بتوقيت السعودية، والساعة” 7:45 “بتوقيت جرنتش .

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

وسوف تذاع المباراة حصريا على قنوات، بي إن سبورت، وبالتحديد قناة “HD1” وسوف يعلق على المباراة المعلق الرياضى الكبير والمحبوب فهد العتيبي .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status