التخطي إلى المحتوى
ذا فويس كيدز “المواجهة الاخيرة” موعد ذا فويس كيدز حلقة اليوم العاشرة

ذا فويس كيدز “المواجهة الاخيرة” موعد ذا فويس كيدز حلقة اليوم العاشرة ،وتعرف على الكثير من على موقع نبا مصر اليوم السبت، الموافق 5-3-201 وحيث يسدل الستار نهائيا الليلة، عن برنامج اكتشاف المواهب فى العالم العربى “ذا فويس كيدز” اطفال والذى خطف، قلوب الملايين من المشاهدين فى الوطن العربي، وحققت حلقاته السابقة، أرقام مشاهدة قياسية وسوف ينطلق، فى الثامنة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة و،مباشرة من إستديوهات إم بى سى ببيروت .

ذا فويس كيدز “المواجهة الاخيرة” موعد ذا فويس كيدز حلقة اليوم العاشرة

ومن جة اخرى وبعد أن شهدت الحلقة الأخيرة ،منافسة كبيرة بين 15 موهبة ،واختار كل مدرب موهبتين فقط، للانتقال إلى الحلقة الاخيرة والنهائية، ووقع اختيار كاظم على كل من ميرنا حنا ولين الحايك، فيما اختارت نانسى كلا من زين عبيد وغدى بشارة، واختار تامر حسنى كلا من أمير عمورى ،وجويرية حمدى لخوض غمار المواجهة النهائية.
نانسى عجرم
وحيث عبرت نانسى عجرم عن، سعادتها بهذه التجربة وقالت إن التعامل مع الأطفال، له أسلوب خاص ومميز ومعين فالطفل حساس أكثر ،ولا يعرف أحيانا كيف يتصرف فى بعض المواقف المعينة ،والطفل بحاجة إلى منحه اكبر مساحة من التفهم والمحبة والعاطفة.
تامر حسنى
من جانبه أوضح تامر حسنى أنه شعر ،بحماسة كبيرة لدية للمشاركة فى البرنامج ،رغم أنه سبق ورفض فكرة الاشتراك فى اى من لجان برامج المواهب، الاخرى وقال إن التجربة أكثر من رائعه وقد استمتع بالتعامل ،مع الأطفال الموهوبين فى ذا فويس .
كاظم الساهر
وقال القيصر ابو وسام كاظم الساهر، أن العمل مع الأطفال يعتبر شى، مختلف فهم أكثر حساسية، ومن الممكن لأى كلمة غير مقصودة أن تجرح مشاعرهم، وأشار إلى أننا بهذه النوعية من البرامج الهادفة، مثل ذا فويس كيدز نسهم فى إعداد ،جيل جديد من المواهب يمتلك أدوات النجاح .

موعد احداث الحلقة العاشرة من برنامج ذا فويس كيدز The Voice Kids

ذا فويس كيدز “المواجة الاخيرة” احداث الحلقة العاشرة ،الاخيرة ذا فويس اطفال The Voice Kids،وحيث يذاع البرنامج اليوم السبت الموافق 5-3-2016 ،الساعة “8.00”بتوقيت القاهرة ،والساعة “9.00” بتوقيت، السعودية ،والساعة “6.00”بتوقيت جرينتش ،والقناة الناقلة قناة “mbc” ،موعد احداث الحلقة العاشرة من برنامج ،ذا فويس كيدز الحلقة الاخيرة ذا فويس اطفال ،من على موقع نبا مصر الليلة .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status