التخطي إلى المحتوى
احداث الحلقة العاشرة الاخيرة ذا فويس كيدز المواجهة الاخيرة ذا فويس اطفال The Voice Kids

احداث الحلقة العاشرة الاخيرة ذا فويس كيدز المواجهة الاخيرة ذا فويس اطفال The Voice Kids،وتعرف من على موقع نبا مصر اليوم السبت الموافق 6 مارس 2016 الحلقة العاشرة ،والاخيرة من برنامج المواهب ذافويس كيدز ،وهو برنامج عربى متخصص باكتشاف قدرات المواهب الغنائية الاستثنائية ،وصقلها لاحقا وليس شرط أساسي للإشتراك في المسابقة أن يكونوا المتقدمين من الهواة، بل يمكن أن يكونوا من فئة شبه المحترفين،ممن يمتلكون طاقات صوتية ومؤهلات جميلة ويعملون في هذا المجال، ويطمحون فى الحصول على فرصة أخرى في مسيرتهم المهنية والفنية،قد تقودهم إلى الإحتراف والنجومية والشهرة والمجد فيما بعد .

احداث الحلقة العاشرة الاخيرة ذا فويس كيدز المواجهة الاخيرة ذا فويس اطفال The Voice Kids

وحيث بدأ العد التنازلي وباقى ساعات لمعرفة، من سيكون الطفل الفائز باللقب The Voice Kids ،في الموسم الأول من البرنامج العالمي ذا فويس كيدز اطفال على أم بي سي،1 وام بي سي مصر هل من سيكون الفائز الليلة .

المواجهة الاخيرة احداث الحلقة العاشرة الاخيرة ذا فويس اطفال

ساعات على إعلان الفائز بلقب الموسم، الأول من برنامج ذا فويس كيدز، وحيث أعلن سلطان الطرب، جورج وسوف دعمه لإحدى المواهب التي ،وصلت إلى الحلقة العاشرة والاخيرة من ذافويس كيدز .
النجم السوري استضاف في منزله بلدياتة ،زين عبيد من فريق النجمة نانسي عجرم ،ونشر ذلك عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك صورا لهذا اللقاء في منزله في بيروت، وبذلك يدعم سلطان الطرب بالكامل لزين عبيد وتمنى له ولكل المواهب المشاركة حظا موفقا في الحياة الدراسية والفنية المقبلة .

The Voice Kids
وينافس على اللقب في الحلقة الأخيرة الان، من ذافويس اطفال وهم ستة أطفال هم الطفل ،أمير عموري وزين عبيد من سوريا وميرنا حنا من العراق ولين الحايك، وغدي بشارة من لبنان، وذافويس جوبرية حمدي من مصر .

احداث الحلقة العاشرة الاخيرة ذا فويس اطفال

أسبوع واحد فصل الجميع ومعهم الستة المشاركين ،فى اللقب أسبوع واحد ،كان قد سبق غناء المشاركين المتاهلين الـ 15 في الحلقة ما قبل النهائية من البرنامج ، وما هى الا مجرد ساعات وسنعرف ،من هو الفائز وذلك ضمن ثلاثة فرق يقودها، المدربون النجوم العملاق العراقى كاظم الساهر والنجمة ،نانسي عجرم والعملاق المصرى تامر حسني .

موعد احداث الحلقة العاشرة من برنامج ذا فويس كيدز The Voice Kids

ذا فويس كيدز “المواجة الاخيرة” احداث الحلقة العاشرة ،الاخيرة ذا فويس اطفال The Voice Kids،وحيث يذاع البرنامج اليوم السبت الموافق6-3-2016 ،الساعة “8.00” بتوقيت القاهرة ،والساعة “9.00” بتوقيت، السعودية ،والساعة “6.00”بتوقيت جرينتش ،والقناة الناقلة قناة “mbc” ،موعد احداث الحلقة العاشرة من برنامج ،ذا فويس كيدز الحلقة الاخيرة ذا فويس اطفال ،من على موقع نبا مصر الليلة .

احداث الحلقة العاشرة الاخيرة ذا فويس اطفالجوبرية حمدي من مصر1

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status