التخطي إلى المحتوى
سعر الدولار اليوم الاربعاء 2 مارس 2016 سعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء

سعر الدولار اليوم الاربعاء 2 مارس 2016 سعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء،وتعرف على اسعار الدولار اليوم الاربعاء الموافق 2 مارس 2016 من على موقع نبا مصر ،وحيث سجل سعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء، ارتفاعا بلغ 20 قروش في آخر التعلاملات ، وترواحت أسعار بيع الدولار الامريكى ما بين 9.20 جنيه و930 قرش، في أغلب مناطق جمهورية مصر العربية الان .

سعر الدولار اليوم الاربعاء 2 مارس 2016 سعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء

وذكر أحد المتعاملين في تصريح لموقع نبا مصر الان الى ،أن سعر الدولار الامريكى قد قفز في السوق الموازية، للعملات إلى حاجز 9.30 جنيه، وذلك نظرا لزيادة نسبة الطلب ،والبحث على الدولار الامريكى ، وهو ادى الى قيام بحجب شركات الصرافة، العملة الأمريكية عن عملائها، في إشارة منه إلى تصاعد عمليات، اخفاء الدولار لتحقيق أرباح طائلة من قبل المضاربين .

سعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء

وأضاف أن استمرار معدلات الصعود والهبوط لقيمة الدولار، مقابل الجنية بالسوق غير الرسمية، سببه غموض سياسة ،وتوجهات البنك المركزى المصرى الى ضبط أسعار الصرف ،فى السوق المصرفي المركزى، مؤكدا استمرار أزمة الدولار في السوق السوداء، خلال الفترة المقبلة وامام ذلك سينهار الجنية .

سعر الدولار في السوق السوداء

وذكر محللون ماليون متخصصون الى أنهم يتوقعون، ارتفاع سعر الدولار، خلال الأيام القليلة القادمة، ليصل الى 10 جنيهات، اذا استمر الوضع الحالي لتقلبات العرض ،والطلب فى الاسواق المصرية السوداء على ارتفاع الدولار .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status