التخطي إلى المحتوى
تفاصيل اعتزال شرين عبد الوهاب نهائيا the voice الفنانة شرين وارتداء الحجاب

تفاصيل اعتزال شرين عبد الوهاب نهائيا the voice الفنانة شرين وارتداء الحجاب ،من على موقع نبا مصر تعرف على التفاصيل ،الان اليوم الثلاثاء الموافق 1-3-2016 وحيث انة وفي مفاجأة مدوية لكل جمهورها فى الوطن العربى ،ومصر لم يكن يتوقعها الجميع،حيث أعلنت المطربة ،المصرية شيرين عبدالوهاب اعتزالها الغناء والفن، بشكل لا رجعة، فيه دون أية مقدمات او اسباب تذكر .

تفاصيل اعتزال شرين عبد الوهاب نهائيا the voice الفنانة شرين وارتداء الحجاب

وجاء ذلك من خلال مقطع صوتي نشرته الفنانة المصرية، مي كساب وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي، إنستغرام، نقلا عن الصحافي ربيع هنيدي، فقد أجرت الفنانة شيرين اتصالا بالصحفى المصرى ،بربيع هنيدي من أجل إعلامه بالأمر، وطلبت منه إعلانه للجميع عبر حسابه الشخصى تويتر .

ومن جهتها أكدت النجمة المعتزلة شيرين في التسجيل، الصوتي أنها اعتزلت الفن بشكل لا رجعة فيه، وأن قرارها قرار نهائي لا يمكن أن تتراجع عنه، مشيرة إلى أن قرارها يعني الاعتزال، بشكل كلي عن اى شى فنى .

اسباب اعتزال شرين عبد الوهاب

ولم توضح النجمة شيرين عبد الوهاب الأسباب التي دفعتها لاتخاذ القرار، ولو مجرد صدفة ، ويبدو أن الوصول إليها بات صعبا في الوقت الحالي، حتى على زميلاتها الاقرباء والمقربون منها شخصيا ، وهو ما أكدته مي كساب في تعليقها على الأمر، حيث قالت إنها لا تستطيع الوصول إلى شيرين ،من أجل معرفة ما بها، مؤكدة أن شيرين موهبة عظيمة ،وصوت لا يأتي سوى كل 100 عام، وشاركت في الهاشتاج ،الخاص برفض اعتزال شيرين الغناء .

وفى النهاية يبدو أن شيرين عبد الوهاب والتي كانت، آخر إطلالاتها الفنية من خلال حفلات هلا فبراير بالكويت، وتعيش حالة نفسية سيئة ومعقدة ، بعدما شهدت الفترة الماضية أزمة بينها وبين الملحن المصري الملحن عمرو مصطفى، تعاملت معها شيرين بغضب زائد على عكس طبيعتها الهادئة، ويعتبر هذا السبب بعيد كل البعد ،عن اعتزال النجمة الفن والغناء .

شررين عبد الوهاب شرين وبنتها

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status