التخطي إلى المحتوى
هزيمة المدفعجيةأمام مانشستر يونايتد “الشياطين الحمر”بثلاثية فى حضور الننى
تعرف على كل الاخبار الرياضية المحلية والعالمية من موقع “نبأ مصر “كما تعرف الان على اخبار الدورى الانجليزى الممتاز من نبأ مصر  حيث قد “فاز مانشستر يونايتد “على ضيفه أرسنال “3/2 “في قمة الجولة “الـ27 “من الدوري الانجليزي الممتازوالتى التي جمعت الفريقين على ملعب “أولد ترافورد”، لينتقم الشياطين الحمر من الخسارة في الدور الأول بثلاثية نظيفة على ملعب “الامارات”.
حيث قدافتتح الانجليزي ” ماركوس راشفورد” صاحب ” الـ18 “عاماً التسجيل بهدفين في( 3 )دقائق، الأول في الدقيقة” 28 “،والثاني في الدقيقة” 31 “بشباك العملاق التشيكي “بيتر تشيك”، ثم جاء اللاعب “داني ويلبيك “بهدف لتقليص الفارق في الدقيقة” 40″ .
أما عن الشوط  الثاني واصل “راشفورد “تألقه وصنع الهدف الثالث للاعب الاسباني” أندير هيريرا “والذي سدد كرة صاروخية اصطدمت في الفرنسي “كوسيليني “وسكنت شباك “بيتر تشيك”(أرسنال).
كما جاء الألماني “مسعود أوزيل “بهدف لتقليص الفارق مرة أخرى في الدقيقة “69”، وفي الدقيقة (70 )نزل  المصري الدولي” محمد النني “بدلا من الفرنسي “فرانسيس كوكولين” في محاول من المدير الفنى “أرسين فينجر “تنشيط خط الوسط، وفور نزل الفرعون المصري فقد تلقي بطاقة صفراء في أول تدخل ضد “الهولندي ممفيس “ديباي لاعب مانشستر يونايتد .
وبذلك النتيجة فقداحتل “مانشستر يونايتد “المركز الخامس برصيد” 44 “نقطة، بينما استمر المارد الاحمر “أرسنال “في احتلاله للمركز الثالث برصيد “51 “نقطة، مع العلم ان المتصدر لذلك الدورى هو “ليستر سيتي “برصيد “56 “نقطة، كما جاء “توتنهام “في الوصافة منفردا برصيد” 54 “نقطة ويصبح الملاحق الوحيد لليستر سيتي بفوزه على سوانسي سيتي( 2/1 ).

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status