التخطي إلى المحتوى
بالصور تفاصيل الاعتداء على توفيق عكاشة فى البرلمان النائب كمال احمد وحذاء عكاشة

بالصور تفاصيل الاعتداء على توفيق عكاشة فى البرلمان النائب كمال احمد وحذاء عكاشة من على موقع نبا مصر اليوم الاحد 28 فبراير 2016 ،وحيث انة وبعد الاعتداء علي النائب توفيق عكاشة بالبرلمان ،اليوم الاحد من قبل النائب البرلماني كمال احمد، ننشر لكم علي ،موقع نبا مصر الاعتداء علي توفيق عكاشة تحت قبة البرلمان مجلس النواب اليوم، وفور دخوله القاعة فى بداية الجلسة .

بالصور تفاصيل الاعتداء على توفيق عكاشة فى البرلمان النائب كمال احمد وحذاء عكاشة

ومن جة اخرى وذلك بعدما قام النائب البرلماني، كمال أحمد برفع حذائة علي زميلة النائب ،توفيق عكاشة فور دخوله قاعة البرلمان الكبري اليوم، علي خلفية أستقبال توفيق عكاشة للسفير الإسرائيلي، بمنزله قبل عدة أيام من الان وظهور الصور معة .

النائب كمال أحمد برفع حذائه علي النائب توفيق عكاشة

ومعلية وفور قيام النائب كمال أحمد برفع حذائه ،فى وجة النائب توفيق عكاشة فقد أمر رئيس مجلس الشعب، بخروج النائبين خارج قاعة الجلسة، كما أمر بالتحقيق الفوري مع النائب كمال أحمد ،في واقعة تعديه علي النائب توفيق عكاشة ،بالضرب بالحذاء داخل البرلمان مجلس النواب ، والذي وصفه بأنه تصرف مرفوض علي الإطلاق تحت قبة البرلمان المصرى المحترم .

وحيث تم الإعتداء على عكاشة داخل المجلس اليوم الاحد، وحيث انة لم يكتفى به أن يكون ضربا ،فقطـ بل أخذ الأعضاء يطالبون وبصوت عالى بمغادرة الجلسة قائلين، برة برة بره بره، اعتراضا على محاولته التطبيع مع الكيان الاسرائيلى الغادر والمجرم  .

رئيس البرلمان على عبد العال

ومن جهتة قام رئيس البرلمان على عبد العال |،فما كان منه إلى أخذ تصويت الأعضاء ،فجائت الاغلبية على طرد عكاشة خارج الجلسة فجائت، الموافقة بإجماع الكامل وبالفعل تم طرده خارج القاعة، للمرة الثانية على التوالى .

السفير مع عكاشة مجلس النواب مجلس النواب1

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats