التخطي إلى المحتوى
موعد وطريقة تقديم تظلمات المستبعدين من وظائف الشهر العقاري

موعد وطريقة تقديم تظلمات المستبعدين من وظائف الشهر العقاري ،وحيث يقدم موقع نبا مصر اليوم الاحد الموافق 28-2-2016 الان موعد تقديم تظلمات ،وظيفة الشهر العقارى وقد أعلنت البوابة الإلكترونية لوزارة العدل منذ لحظات ، عن طريقة الاستعلام عن أسماء المستبعدين ،من وظائف الشهر العقاري والتوثيق والمنشورة بالإعلان رقم 1 لسنة 2015، ونشر نموذج التظلم وتحديد موعد وطريقة تقديمه، من على موقع نبا مصر الان بمكاتب الشهر العقاري ،بمحافظات الجمهورية طبقا لما جاء بالإعلان ،الخاص بوظائف وزارة العدل .

موعد وطريقة تقديم تظلمات المستبعدين من وظائف الشهر العقاري

وأشار تنبية المنشور على موقع وزارة العدل ،للتخصصات المتاح الاستعلام عن المستبعدين ،بها من وظائف الشهر العقاري، وذلك لوظائف كاتب معاون خدمة سائق تجليد، حيث يجب ان يدون أيضا سبب الاستبعاد من الوظيفة .

موعد وطريقة تقديم تظلمات المستبعدين من وظائف الشهر العقاري وعنوان تقديم التظلمات

والان يقدم موقع نبا مصر وأشار الإعلان لطريقة، البحث عن أسماء المستبعدين من وظائف الشهر، العقاري بالتخصصات المدونة فى الاعلى، وطريقة تقديم التظلمات على النموذج المعد خصيصا لذلك، والمنشور على الصفحة الرسمية لوزارة العدل حيث سيتم، تقديمه باليد في موعد أقصاه ثلاثة أيام من الان .

عنوان ارسال التظلم

يقدم تظلم المستبعدين بوظائف الشهر العقاري، باسم رئيس مصلحة الشهر العقاري و،التوثيق على العنوان التالي هو 57 شارع رمسيس القاهرة،مصلحة الشهر العقاري والتوثيق إدارة شئون العاملين .

تظلم الشهر العقارى

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status