التخطي إلى المحتوى
جيمس ستانت سيارة لامبورغيني افنتادور ستانت يمتلك سوبرفيلوتشي J.S.1

جيمس ستانت سيارة لامبورغيني افنتادور ستانت يمتلك سوبرفيلوتشي J.S.1 ،تعرف من على موقع نبا مصر اليوم السبت الموافق 27-2-2016 سيارة لامبورغيني افنتادور، سوبرفيلوتشي J.S. 1 للملياردير جيمس ستانت وحيث يضيفها إلى مجموعته الفريدة من السيارات الفارهة ، فقد استلم الملياردير جيمس ستانت نسخة خاصة جدا جدا من ،سيارة “لامبورغيني افنتادور “صنعت خصيصا من اجلة ، وأطلق عليها اسم سوبرفيلوتشي J.S. 1 ، حسب ما، جاء في صحيفة ديلي ميل البريطانية .

جيمس ستانت سيارة لامبورغيني افنتادور ستانت يمتلك سوبرفيلوتشي J.S.1

4

النسخة الخاصة من لامبورغيني التي كشفت عنها شركة مانسوري الألمانية لتعديل السيارات، سيارة جيمس ستانت سيارة لامبورغيني افنتادور الملياردير ستانت يمتلك سوبرفيلوتشي J.S. 1  وحيث انها تتميز بكل ما تتميز بة سيارة اخرى في تصميمها بهيكل من ألياف الكربون والمصنوع خصيصا لتلبية مطالب ستانت، ويشتمل على مقدمة جديدة وسبويلر أمامي، وغطاء محرك بفتحات تهوية خاصة ، وأجنحة أمامية من ألياف الكربون، ومرشات جانبية أيروديناميكية خاصة ، وسبويلر خلفي ضخم، ومشتت هواء رياضي، ومدخل هواء مثبت على السقف خاص بة .

صور سوبرفيلوتشي J.S. 1 للملياردير ستانت

1

السيارة سوبرفيلوتشي J.S. 1

وومن المؤكد انة تستطيع السيارة سوبرفيلوتشي J.S. 1 ،وبفضل هذه الإضافات والتعديلات الخاصة التسارع من 0 الى 100 كلم ـ س خلال 2.7 ثانية، فقط قبل أن تصل لسرعتها القصوى ،البالغة 354 كلم ـ فى الساعة الساعة .

2

سيارة لامبورغيني افنتادور

وحيث تعد السيارة السوبر رقم 21 سوبرفيلوتشي J.S. 1 ،في سلسلة السيارات التي صممتها خصيصا شركة مانسوري، لزوج بترا ابنة الرئيس التنفيذي للفورمولا 1 بيرني إيكلستون، وذلك ليضمها لأسطول السيارات التي يقتنيها جيمس ستانت .

3

محرك سوبرفيلوتشي J.S. 1

وحيث يصل قوة محرك السيارة سوبرفيلوتشي J.S. 1 و،المزودة بلوحات خاصة تحمل اسم صاحبها، ستانت إلى 830 حصان، بزيادة مقدارها 80 حصان عن أي لامبورغيني أخرى، وهى تعد اقوى سيارة فى العالم .

5

ثمن السيارة 

وكانت شركة مانسوري لم تؤكد القيمة الحقيقية، للسيارة لكنها قدرت في المنطقة، بنحو 3.1 جنيه إسترليني، أي ما يعادل 4.3 مليون دولار امريكى ،لتعد السيارة الاغلى فى العالم .

10

شركة لامبورغيني

وحيث صدر بيان عن الشركة لامبورغيني، الى إن الأشخاص المميزين من أمثال ،جيمس ستانت يبحثون دائما على أشياء لم، يسبقهم إليها أحد ان يمتلكها .

6 8 9

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status