التخطي إلى المحتوى
وزارة الأوقاف موعد اختبارات إعادة تقييم الخطباء لزيادة قيمة المكافأة

موعد اختبار الأئمة ,وزارة الأوقاف موعد اختبارات إعادة تقييم الخطباء لزيادة قيمة المكافأة ،تعرف على الكثير من خلال موقع نبا مصر اليوم الجمعة، الموافق 26-2-2016 وحيث أعلنت وزارة الأوقاف من خلال، موقعها الإلكترونى على شبكة الانترنت عن أنها سوف ،تقوم بعقد اختبارات لأعادة تقييم الخطباء الذين يعملون بنظام المكافأة، وذلك لزيادة قيمة المكافأة الخاصة، بهم وتحسين المكافأة ،لمن يجتاز هذه الاختبارات.

وزارة الأوقاف موعد اختبارات إعادة تقييم الخطباء لزيادة قيمة المكافأة

وحيث صرح الأستاذ الدكتور محمد مختار جمعة ،وزير الأوقاف المصرية بأن هذه الاختبارات الهدف، منها هو تحسين مكافأة من يجتاز هذه الاختبارات، مع منحهم اولوية فى التعيين عند الاعلان ،عن وظيفة إمام وخطيب ومدرس ويقدم موقع نبا مصر الان لخطباء المكافأة المتميزين، من الذين لا يعملون فى الحكومة أو القطاع العام .

موقع التسجيل من هنا 

وعلية فقد صرح معالى وزير الأوقاف بأنة من، يرغب فى دخول هذة الاختبارات عليه تسجيل ،بياناته من خلال الموقع الالكترونى التالى من هنااااااااااااااااااااا .
وقد اكد بأن هذه المرحلة سوف تشمل ،الخطباء الذين يعملون بالمكافأة من الحاصلين، على المؤهلات التالية والتى يعرضها موقع نبا مصر الان .

  • الحاصلون على الدكتوراة .
  • الحاصلون على الماجستير .
  • الحاصلون على الليسانس بمرتبة الشرف أو بتقدير امتياز .
  • الحاصلون على الليسانس بتقدير عام جيد جدا .
  • الحاصلون على الليسانس بتقدير عام جيد .

وحيث يقدم موقع نبا مصر الان  البيانات الخاصة بالاستمارة التى، يتم تسجيلها على شبكة الانترنت ،وتحتوى على الاسم وتاريخ الميلاد، والمؤهل الدراسى، وسنة التخرج والتقدير العام والإدارة التى يعمل بها، والمديرية التى يعمل بها، وتاريخ الترخيص ويتمنى ،موقع نبا مصر للجميع التوفيق .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status