التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة مصر وبوركينا فاسو السبت 27 فبراير 2016 مقابلة مصر ضد بوركينا فاسو والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر وبوركينا فاسو السبت 27 فبراير 2016 مقابلة مصر ضد بوركينا فاسو والقنوات الناقلة ،من على موقع نبا مصر اليوم السبت الموافق 27-2-2016 ،نقدم لكم كافة المعلومات حول مباراة منتخب مصر القادمة مع بوركينا فاسو الان من على موقعنا ، وحيث ان هي المباراة الودية الدولية للمنتخب المصرى ،والتى يسعي خلالها المنتخب المصري بقيادة هكتور كوبر من ،الاستعداد بشكل جيد لمبارتي نيجيريا الشهر المقبل، يسعي هيكتور كوبر من خلال مباراة منتخب مصر ،مع بوركينا فاسو من الوصول إلي أفضل عناصر من المحليين إستعدادا لمباراة نيجيريا، وحيث كان الإتحاد الدولي لكرة القدم فيفا قد ،وافق على قيد مباراة مصر القادمة أمام بوركينا فاسو مباراة ودية دولية .

موعد مباراة مصر وبوركينا فاسو السبت 27 فبراير 2016 مقابلة مصر ضد بوركينا فاسو والقنوات الناقلة

نتابع معكم الان موعد مباراة مصر وبوركينا فاسو ،الودية في إطار المباريات التي يقوم بها المنتخب المصري بقيادة كوبر ،ضمن عقد اللقاءات الودية بين الدول الأفريقية وذلك استعدادا، لتصفيات أمم أفريقيا المقبلة، حيث تأتي مباراة اليوم ضمن المرحلة الثانية، من استعدادات المنتخب المصري لخوض التصفيات، والتى سوف تبدا بمقابلة فريق نيجريا النسور السوداء .

وحيث يذكر أن المنتخب المصري استطاع الفوز ،على منتخب ليبيا بهدف مقابل لا شئ وتعرض للخسارة أمام منتخب الأردن خلال المرحلة الأولى ،من المباريات الودية  السابقة ، وتقام المباراة على، ارض استاد الجيش ملعب برج العرب في الأسكندرية ،يوم السبت 27-2-2016 الساعة 6.00 بتوقيت القاهرة .

موعد مباراة منتخب مصر القادمة مع بوركينا فاسو

يلتقي منتخب مصر الاول مع بوركينا فاسو، السبت 27 فبراير حيث من المنتظر أن تقام المباراة، فى تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة ،على ملعب برج العرب فى الاسكندرية .

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر القادمة مع بوركينا فاسو

وعلية فسوف ىتنقل قنوات قناة النيل الرياضية، مباراة مصر وبوركينا فاسو على التردد الأرضي، والفضائي ومن المنتظر أن تعلن قنوات كثيرة أخري عن، نقل المباراة  .

الإتحاد المصري لكرة القدم

وفى النهاية فقد قرر الإتحاد المصري لكرة القدم ،فى وقت سابق قبل المباراة فىإسناد تأمين، مباراة مصر وبوركينا فاسو إلي شركة “فالكون”، بينما يقتصر تأمين رجال الشرطة لمباراة مصر وبوركينا فاسو من الخارج، وينتظر أن يؤدي المباراة تحكيميا ،الحكم المصرى إبراهيم نور الدين .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats