التخطي إلى المحتوى
حقيقة وفاة احمد عمر هاشم تفاصيل وفاة رئيس جامعة الأزهر

حقيقة وفاة احمد هاشم,وفاة عمر هاشم , حقيقة وفاة احمد هاشم تفاصيل وفاة رئيس جامعة الأزهر تعرف على التفاصيل الان من على موقع نبا مصر اليوم الاحد الموافق 21-2-2016 وحيث نفى الدكتور أحمد عمر هاشم، رئيس جامعة الأزهر الأسبق شائعة وفاته وقال في تصريح خاص لـ”نبا مصر ” حسبي الله ونعم الوكيل فيمن نشر هذا الخبر وأرد عليهم، بأن من ينشر الكذب يظل حتى يوم القيامة كذابا، وبقولهم عيب عليكم مثل هذة الادعائات والاقويل الكاذبة .

حقيقة وفاة احمد هاشم تفاصيل وفاة رئيس جامعة الأزهر

وحيث تداول منذ قليل الكثير من مستخدوا مواقع التواصل الإجتماعي خبر وفاة عالم الحديث وعضو هيئة كبار العلماء ورئيس جامعة الأزهر الأسبق، فضيلة الشيخ الدكتور أحمد عمر هاشم، عن عمر يناهز 75 عاما.

حقيقة وفاة احمد هاشم تفاصيل

الجدير بالذكر إن الدكتور والشيخ الجليل أحمد عمر هاشم من مواليد 6 فبراير 1941، وحيث درس فى جامعة الأزهر، وبالتحديد بكلية أصول الدين، وتخرج منها عام 1961، وحصل بعدها من نفس الكلية، علي درجة الماجستير ودرجة الدكتوراه في الحديث الشريف وعلومه، وذلك عامي 1969م، وعام 1983م .

تكذيب خبر وفاة احمد عمر هاشم

ومن جة اخرى تقلد فضيلة الدكتور الشيخ أحمد عمر هاشم عدة مناصب، منها عين عام 1987  عميدا لكلية أصول الدين بالزقازيق، ومن ثم في عام 1995 م أصبح الدكتور أحمد عمر هاشم رئيس جامعة الأزهر الشريف .

احمد عمر هاشم مازال على قيد الحياة 

هذا وعين فضيلة الدكتور الشيخ أحمد عمر هاشم بقرار من الرئيس السابق محمد حسني مبارك عضو بالبرلمان، وعمل أيضا عضو في مجلس الشوري بالتعين، وكان احمد عمر هاشم عضو في المكتب السياسي للحزب الوطني الديمقراطي سابقا وهو حتى اللحظة مازال على قيد الحياة .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status