التخطي إلى المحتوى
مواعيد سداد فواتير التليفون الأرضى , ادفع الفاتورة علشان النت ما يفصلش

مواعيد سداد فواتير التليفون الأرضى , ادفع الفاتورة علشان النت ما يفصلش ،وحيث أعلنت الشركة المصرية للإتصالات عن مواعيد سداد فواتير ،التليفون الأرضى وبخاصة فواتير التليفون الأرضى المتأخرة الشهرية ،والربع سنوية وكذلك فترات السماح، وفترة الاستقبال، ومواعيد رفع الخدمة مؤقتا تعرف على الكثير ،من على موقع نبا مصر الان اليوم السبت الموافق 20-2-2016 .

مواعيد سداد فواتير التليفون الأرضى , ادفع الفاتورة علشان النت ما يفصلش

وحيث أصدرت الشركة المصرية للاتصالات من خلال بيانها الصحفى، تعديلا جديدا في مواعيد اصدار فواتير التليفون الأرضى ، و تغيير الموعد المستحق لسداد الفواتير أيضا ، حيثتم تغير موعد سداد الفواتير ،سواء كانت للتليفون المنزلى أو التجاري لتكون الفواتير الربع سنوية، في منتصف شهر يناير، شهر أبريل ، شهر يوليو ، شهر أكتوبر فعلى الجميع التاكد من ذلك .

مواعيد سداد فاتورة التليفون الأرضى الربع سنوية

  1. شهر من تاريخ الاصدار مع اتاحة الخدمة استقبال وإرسال من 15 يناير وحتى 14 فبراير .
  2.  شهر من تاريخ انتهاء فترة السماح وفيها يتم اتاحة الخدمة استقبال فقط بدون مصاريف من 15 فبراير وحتى 14 مارس .
  3.  بعد انتهاء فترة الاستقبال وفى يوم 15 مارس تحويل الخدمة إلى الرفع المؤقت مع إضافة مصاريف إدارية من 15 مارس ويتم رفع الخدمة نهائيا  .

مواعيد سداد الفاتورة الشهرية 

  1.  ان فترة السماح هى لمدة 20 يوم من يوم 4 فى الشهر واتاحة الخدمة استقبال وإرسال بدون مصاريف إدارية من 15 يناير وحتى 4 فبراير .
  2.  ان فترة الاستقبال هى لمدة 20 يوم وتنتهى من يوم 24 من الشهر التالى وتتحول الخدمة إلى استقبال فقط وبدون مصاريف ادارية من 5 فبراير وحتى 24 فبراير .
  3.  بعد فترة الاستقبال أى يوم 25 من الشهر يتم تحويل الخدمة إلى الرفع المؤقت مع إضافة المصاريف إلادارية أى من 25 فبراير يتم رفع الخدمة نهائيا  .

.

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status