التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم .. ابراج اليوم مع ماغي فرح الاربعاء 28/10/2015 Abraj توقعات الابراج 2015 ابراج اليوم جاكلين عقيقي وميشال حايك 28 اكتوبر 2015

نبأ مصر حظك اليوم ابراج اكتوبر 2015 abraj تعرف على حظك اليوم ابراج 28 اكتوبر 2015 abraj ابراج اليوم مع ماغى فرح الاربعاء

الابراج و برجك حظك اليوم 28 اكتوبر 2015 abraj اليوم ابراج abraj 2015 اكتوبر 2015 برجك اليوم ابراج اليوم مع ماغى فرح الاربعاء 28-10-2015 ~ الابراج و برجك حظك اليوم 28 اكتوبر 2015 abraj حظك اليوم اشهر علماء الفلك في العالم العربي ميشال حايك وجوي عياد وهالة عمر و ماغي فرح وكارمن شماس .

وكما عودناكم على نبأ مصر إطلع على التنبؤات الخاصة بك الابراج اليومية وكل ماهو جديد ومميز حول توقعات الفلك مع الابراج اليوم , ونقدم لكم على نبأ مصر كامل التفاصيل المتاحة حول توقعات توافق برجك اليوم 28 اكتوبر 2015 مع الابراج وحظك اليوم و ابراج اليوم في الحب و العاطفه والحياة والصحة والعمل, والتي قد تخطأ وتصيب ولكنها في مجمل الحال تبقى للتسلية والترفية. الابراج اليوم.

حظك اليوم مع ميشال حايك وجوي عياد abraj – ابراج اليوم – الابراج و الفلك – الحظ اليوم – اليوم – اليوم تشرين الاول – برج الاسد – برج الثور – برج الجوزاء – برج الحمل – برج الحوت – برج الدلو – برج السرطان – برج العذراء – برج العقرب – برج القوس – برج الميزان – برجك اليوم – توقعات – توقعات الابراج – حظك اليوم – عاطفيا – ليلى عبد اللطيف – مهنيا.

حظك اليوم الاربعاء 28 اكتوبر / كانون الأول في الحب والصحة حظك اليوم الاربعاء 28 اكتوبر مع ماغي فرح حظك اليوم 28-28-2015 في الحب والحياة حظك اليوم الاربعاء الطالع حظك اليوم ماغي فرح حظك اليوم كارمن شماس حظك اليوم جوي عياد حظك اليوم عبير اللباد حظك اليوم جاكلين عقيقي ابراج اليوم مع أفضل علماء الفلك و الأبراج في العالم العربي , توقعات برجك اليوم 28 اكتوبر 2015 مع الابراج وحظك اليوم و ابراج اليوم في الحب و العاطفه والحياة والصحة والعمل ،حظك اليوم مع جاكلين عقيقي وجمانة قبيسي برج الجدي ليوم 1 ,أعرف برجك اليوم,كشف الطالع في الحظ اليوم .

حظك اليوم ابراج 28 اكتوبر 2015 abraj تعرف على حظك اليوم ابراج 28 اكتوبر 2015 abraj ابراج اليوم الاربعاء 28-28-2015 ~ الابراج و برجك حظك اليوم 28 اكتوبر 2015 abraj اليوم ابراج abraj 202 اكتوبر 2015 برجك اليوم ابراج اليوم الاربعاء 28-28-2015 ~ الابراج و برجك حظك اليوم 28 اكتوبر 2015 abraj حظك اليوم اشهر علماء الفلك في العالم العربي ميشال حايك وجوي عياد وهالة عمر و ماغي فرح وكارمن شماس من ,وكما عودناكم على نبأ مصر إطلع على التنبؤات الخاصة بك الابراج اليومية وكل ماهو جديد ومميز حول توقعات الفلك مع الابراج اليوم , ونقدم لكم على نبأ مصر كامل التفاصيل المتاحة حول توقعات توافق برجك اليوم 28 اكتوبر 2015 مع الابراج وحظك اليوم و ابراج اليوم في الحب و العاطفه والحياة والصحة والعمل, والتي قد تخطأ وتصيب ولكنها في مجمل الحال تبقى للتسلية والترفية. الابراج اليوم: حظك اليوم مع ميشال حايك وجوي عياد abraj – ابراج اليوم – الابراج و الفلك – الحظ اليوم – اليوم – اليوم تشرين الاول – برج الاسد – برج الثور – برج الجوزاء – برج الحمل – برج الحوت – برج الدلو – برج السرطان – برج العذراء – برج العقرب – برج القوس – برج الميزان – برجك اليوم – توقعات – توقعات الابراج – حظك اليوم – عاطفيا – ليلى عبد اللطيف – مهنيا

حظك اليوم لبرج الحمل:

مهنيًا: تطور مفاجئ يؤثر فى أوضاعك المالية أو يتحدث عن تغييرات تحصل فى هذا الإطار ولو على المدى البعيد.

عاطفيًا: حذار من الازدواجية فى العلاقات وكن مخلصًا واصمد أمام سحر الجنس الآخر.

صحيًا: حان الوقت لوضع حد للسمنة المفرطة واتباع حمية غذائية قبل فوات الأوان.

ابراج اليوم الأربعاء 28/10/2015 [Abraj Today ] توقعات الابراج 2015 اليوم ماغى فرح , ليلى عبد اللطيف,, اليوم الأربعاء 28-10-2015 , برجك اليوم مع ميشال حايك 28 اكتوبر 2015

توقعات علماء الفلك: تبدو شجاعًا ولديك إرادة قوية تمنحك القدرة على الانتهاء من أكثر من مهمة فى وقت مناسب، هناك بعض الأعمال والمشاريع التى كان يظن البعض أن العمل بها أمر مستحيل، ولكنك تثبت أنك تستطيع عمل المستحيل.

العلاقة العاطفية على وشك التدهور فحاول أن تبحث عن الأسباب التى تعكر صفوها وتعمل على إيجاد الحلول المناسبة لها مع الحبيب.

حظك اليوم لبرج الثور:

مهنيًا: عناوين مهمة وكبيرة للمرحلة المقبلة، لكن الإنجازات قد تتطلب بعض الوقت، فلا تتسرع حتى لا تدفع الثمن.

عاطفيًا: الوضع العاطفى يشهد جدالاً وخلافًا لا يلبثان أن يزولا، وتكون الأجواء أكثر إيجابية معك وتحمل إليك المفاجآت.

صحيًا: لا تغامر بوضعك الصحى مقابل حفنة من الأموال ستجنيها مقابل ساعات عمل إضافية.

توقعات علماء الفلك: تحكم السيطرة على معظم أعمالك وتكون صداقات جديدة فى عملك.

ويدرك المسئولين أهمية وجودك فى مكان العمل.

الاعتراض على كل شىء يزعج الشريك ويدفعه إلى انتقادك أو جرحك أحيانا، فاحرص على اللجوء إلى التفكير فى كل الأحداث التى تدور بينك وبين الشريك حتى تتمكن من تخطيها دون مشاكل.

حظك اليوم لبرج الجوزاء:

مهنيًا: ركز على أوضاعك المالية ولا تجعل نفسك منهمكًا بشئون مهنية طارئة قد لا تعود عليك بالفائدة وتهدر وقتك.

عاطفيًا: تتلقى بعض الاعترافات من الشريك وتجنب حسم الأمور المصيرية والنزاعات.

صحيًا: الأوضاع الصحية ضعيفة فلا تقدم على أى مشروع ترفيهى فى الوقت الراهن.

توقعات علماء الفلك : لديك اليوم الكثير من الفرص لتبرز قدراتك ومواهبك فى العمل، لا تبق على حالك بل عليك أن تسعى إلى تنمية قدراتك فى العمل وتنمية مواهبك.

تبدأ اليوم علاقة جديدة مع الحبيب على الرغم من أن بعض تصرفاته تزعجك ولا تعرف كيف تتعامل معها، يجب أن تتصرف بحكمة وبتأن.

حظك اليوم لبرج السرطان:

مهنيًا: قد تجد نفسك فى غير ورطة أو موقف محرج، وقد يكون ذلك بسبب منافس أو خصم أو عدو لك.

عاطفيًا: اليوم الأخير من الشهر يحمل ظروفًا سهلة وقد تعيد لمّ الشمل وتقرّب المسافة بينك وبين الشريك.

صحيًا: يجب أن تتمتع بأعصاب باردة ومتينة لمواجهة تحديات هذا اليوم.

توقعات علماء الفلك: تتحمس لفكرة مشروع جديد وتحاول تنفيذه والعمل عليه، تقيد بمواعيد والتزامات العمل ولا تتهرب منها حتى تشعر أنك راضٍ عما أنجزته.

أمورك العاطفية تسير على أحسن ما يرام اليوم، فحاول أن تحل خلافاتك مع الحبيب فى أقرب فرصة لكى لا تتدهور العلاقة أكثر من ذلك.

حظك اليوم لبرج الأسد:

مهنيًا: تتعدد المسئوليات وتتداخل بعضها مع بعض، انصح لك عدم الاستسلام بل المواجهة بكل ما أوتيت من قوة وعزم وشجاعة.

عاطفيًا: تصطدم بشريك يحاول سحقك ويطرح التحديات فتجد نفسك وسط أزمة طارئة.

صحيًا: تمر ببعض المصاعب غير الخطرة، لكنها قد تكون إنذارًا يدفعك إلى إعطاء الوضع الصحى المزيد من الاهتمام.

توقعات علماء الفلك: تحافظ على أسرار العمل ولا تتحدث عنها أمام المنافسين، وهذا ما يجعلك تشعر بالاستقرار فى عملك بشكل تدريجى فحاول دائمًا أن تجتهد وتثبت وجودك.

لا تورط الحبيب فى أمور لست متأكدًا منها، وانظر إلى أحلامك التى تتحقق بقربه منك، فلا تغفل عنه واحرص على نشر أجواء السعادة بينكما.

حظك اليوم لبرج العذراء:

مهنيًا: كن حذرًا جدًا ومتحفظًا، إذ تنعكس الأمور وتصبح أكثر دقة وصعوبة، ما يتوجب عليك المزيد من الوعى والإدراك والمواجهة الشرسة أحيانًا.

عاطفيًا: كن أكثر لطفًا مع الشريك، فهو أقرب الناس إليك وأكثرهم تفهما لوضعك عمومًا، فلا تلجأ إلى العنف معه.

صحيًا: الإكثار من تناول المكسرات والمشروبات الروحية يضر كثيرًا بالكبد، فاحرص على التقليل منها أو الابتعاد عنها نهائيًا.

توقعات علماء الفلك: تزداد اليوم واجباتك ونشاطاتك وتشعر أن مسئولياتك تزداد كل لحظة، ولكنك تتمتع بذاكرة وقدرة على مناقشة كل التفاصيل حتى إن كانت معقدة بالنسبة للبعض.

الحبيب يدعم طموحك ويقف إلى جانبك فكن مطمئنًا، انس الماضى وابدأ من جديد مع الحبيب فالحياة أقصر من أن تحولها إلى عذاب وألم.

حظك اليوم لبرج الميزان:

مهنيًا: تجنب إلقاء التهم واختلاق المشكلات وحاول الاعتزال أو العمل خلف الستار والتفكير مليًا فى مستقبلك المهنى بعيدًا عن أعين الحساد والمتطفلين.

عاطفيًا: تحاش مواجهة الحبيب بكل خطأ يقترفه بغض النظر عن السلبيات التى تراها فيه، حتى لا يسود الملل علاقتكما.

صحيًا: لا جدال ولا نقاش فى أن الرياضة تخلص من الكثير من الآلام والأمراض، فاحرص على ممارستها على الأقل أسبوعيًا توقعات علماء الفلك: تحاول أن تدخل المزيد من الخطط والتعديلات فى مجال العمل الخاص بك حتى تتمكن من تحقيق الأرباح، إذا شعرت أن مستوى العمل يتراجع، عليك أن تعرف السبب وتعمل على حل المشكلة.

تسعى إلى إرضاء الحبيب بكل الطرق والوسائل ولكنه لا يستجيب، الابتعاد عن بعض الأشخاص اليوم فكرة رائعة كى تفكر بهدوء فى المرحلة المقبلة من حياتك وتستعيد الهدوء إلى العلاقة العاطفية حظك اليوم لبرج العقرب: مهنيًا: حاول أن تعمل ضمن فريق ولا تتخذ قرارات منفردة، بل حاول أن تشرك فريق عملك واستمع إلى آرائه فهى قد تكون مفيدة جدًا.

عاطفيًا: أمور مثيرة للجدل تناقشها مع الشريك، وهى فى معظمها مادّة دسمة لتزكية الخلاف المتفاقم بينكما.

صحيًا: احم نفسك وحافظ على سلامة وضعك الصحى من الضغوط المهنية المتواصلة، حتى لا تسوء أكثر من ذلك.

توقعات علماء الفلك: الحسابات والأمور المالية ربما تشغل كل وقتك اليوم، ومع ذلك فأنت تبدو مبدعًا وتنجز الكثير من الأفكار سواء فى مكتبك أو فى المنزل.

تتحمس إلى علاقة جديدة وتشعر أنها ستؤدى إلى الاستقرار، لا تسخر من الحبيب فهو أيضًا لديه الطموح والقدرة وربما يتفوق عليك الفترة المقبلة.

حظك اليوم لبرج القوس:

مهنيًا: حاذر من أجواء هذا اليوم فالمعاكسة شديدة، قد تكون على مقربة من توقيع أحد العقود، انتبه للتفاصيل.

عاطفيًا: ابتعد عن النقاشات ولا تتخذ قرارات فجائية، قد يكون حديث عن انقطاع فى العلاقة.

صحيًا: اتخذ القرار المناسب فى ما يتعلق بوضعك الصحى، ولا تتسرع فى خطواتك.

توقعات علماء الفلك: حافظ على هدوئك اليوم فى العمل فقد تضطر إلى التعامل مع الكثير من الأمور الصعبة، تفكر جديًا فى الانتقال إلى قسم جديد فى العمل أملاً فى الابتعاد عن الضغوط والأعباء المستمرة.

انظر إلى الجانب المشرق فى علاقتك مع الحبيب ولا داعى للتشاؤم، ولتأخذ فرصة جدية للتفكير فى هذه العلاقة والاستقرار على الحل الأنسب لها.

حظك اليوم لبرج الجدى:

مهنيًا: تمالك أعصابك وتحاش التسرع فى الدفاع عن نفسك، قد تتعرض لظلم أو قمع، لكن الجو السائد لا يسمح لك بمواجهة المسئولين.

عاطفيًا: لا تعجبك انتقادات الشريك الدائمة لك، اصبر حتى تجد فرصة مناسبة أكثر لك.

صحيًا: عليك المحافظة على هدوء أعصابك فى أكثر الظروف حرجًا وصعوبة، حتى لا تعرض حالتك الصحية أو النفسية للخطر.

توقعات علماء الفلك: تتعمق اليوم علاقتك مع زملاء العمل نحو الأفضل على الرغم من تراجع أوضاعك المالية خلال هذه الفترة يسبب لك التوتر، ولكنك تتمكن من تخطى تلك الأزمة بالتألق فى المهام المهنية.

تعيش حبًا جديدًا وتشعر بالحماسة لهذه العلاقة، ولكن لا يمكن أن تقيم علاقة مع شخصين فى وقت واحد، عليك أن تفكر فى شخص واحد لتكمل معه العلاقة.

حظك اليوم لبرج الدلو:

مهنيًا: تتخلص من بعض النقاشات المهنية العاصفة، وتعيد جدولة مشاريعك المستقبلية كى تختار منها الأفضل لك.

عاطفيًا: التصرفات الصبيانية تضر العلاقة وقد تزعج الشريك وتجعله ينفر منك كلما حاولت التقرب منه.

صحيًا: ثمة ما يشير إلى قضية صحية تحتاج معها إلى الرعاية المتواصلة والدقيقة.

توقعات علماء الفلك: أمامك اليوم الكثير من التحديات فى مجال العمل وعليك أن تثبت أنك قادر على تحمل هذه المسئولية، فقد تدور اليوم الكثير من النقاشات لتحسين وضعك باشركة.

لا تكن قاسيًا فى تعاملك مع الحبيب وامنحه فرصة ثانية للتقرب منك أكثر لكى تشعر بالأمان والاستقرار فى حياتك العاطفية خلال الأيام المقبلة.

حظك اليوم لبرج الحوت: مهنيًا:

تتمتع بسرعة بديهة وبأفكار ذكية، احرص على أن كثف اتصالاتك، وكرر المحاولات ومارس جميع صلاحياتك للوصل إلى أفضل النتائج.

عاطفيًا: يوم إيجابى لأنه خالٍ من المشاحنات والظروف الضاغطة، وبالتالى تسود سماءك أجواء لطيفة ومشجعة على التعبير عن عواطفك.

صحيًا: تشكو الإرهاق الشديد بسبب الضغوط الكثيرة التى تعانيها، المطلوب الكثير من الدبلوماسية فى التعامل مع المهام الموكلة إليك.

توقعات علماء الفلك: كن حذرًا اليوم فى تصرفاتك وقراراتك، فقد تتاح لك العديد من الفرص اليوم لترك مكان العمل والذهاب إلى مكان أفضل، لا تتسرع فى اتخاذ القرار قبل درسه جيدًا.

ربما تخبر الحبيب بكلام قد تندم عليه لاحقًا، فعليك أن تفكر فيما تقوله حتى لا تقع فى ورطة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status