التخطي إلى المحتوى
تردد قناة الشرق الجديد nilesat تردد قناة الشرق الإخبارية 2016  قناة elsharq

تردد قناة الشرق الجديد nilesat تردد قناة الشرق الإخبارية 2016 قناة elsharq ،تعرف الان من على موقع نبا مصر اليوم الاربعاء الموافق 18-2-2016 وحيث يبث منها الإعلامى معتز مطر ،برنامجه وأفكاره المعارضه للحكومة المصرية وأنتقل إليها بعد أن تم قفل القناة، التي كان يذاع عليها، برنامجه وهى مصر 25 .

تردد قناة الشرق الجديد nilesat تردد قناة الشرق الإخبارية 2016 قناة elsharq

تردد قناة الشرق الجديد nilesat

وحيث ان قناة الشرق الجديدة و التي يطلق عليها ،قناة “الأخوان” ، تم شرائها من قبل الأستاذ أيمن نور وتبدأ بثها من تركيا، الان مع الاعلامى معتز مطر وعبر برامج كثيرة منها برنامجة .

وحيث انة اعتذر اليوم الإعلامى مطر  عن إذاعة برنامج مع معتز، وهذا بسبب أذمة صحية، وسوف يعود إلي الجمهور، بعد ايام وهذا التردد المكتوب في الأسفل هو تردد قناة الشرق الجديد بعد التشويش .

تردد قناة الشرق الإخبارية 2016

وقد تم تغير تردد قناة الشرق القديم من، قبل الاداراة الجديدة الى التردد الجديد فى الاسفل بسبب التشويش على القناة،ونخبركم بأنه يمكنكم اضافة التردد الجديد لقناة الشرق “elsharq”  عن طريق الضغط على القائمة، وإختيار إضافة قناة جديدة ثم كتابة البيانات ،الخاصة بالقناة ثم الضغط على زر ok .

تردد قناة الشرق الجديد nilesat

وحيث يستطيع جميع المتابعون للاخبار والقنوات الاخبارية، إضافة تردد قناة الجزيرة الاخبارية سابقا الجديد من الرابط التالي ،تردد قنوات بى ان سبورت الاخبارية العربية المفتوحة .

قناة elsharq

وحيث ان تردد قناة الشرق الجديد على القمر النايل سات” nile sat”،والذي تم تحديثه  عقب اعادة البث المباشر من new للقناة من ،داخل الاراضى التركية الان .

والجميع يعلم أن قناة الشرق قناة تابعه لجماعة الأخوان المسلمين  والتي تويد الرئيس المعزول محمد مرسي وتهاجم النظام الحالي، وقناة الشرق تبث اخبارها وبرامجها من داخل الاراضى التركية الان .

تردد جديد لقناة الشرق بعد التشويش

تردد قناة الشرق الإخبارية والتي تذاع عليها برامج متنوعة، منها واهمها مع معتز وبرامج السياسة والأسرة والطفل، ولكن في الفترة الماضية حدث تشويش عل القناة من خلال تردد قناة الشرق القديم قبل التحديث، لقناة elsharq على القمر الصناعي نايل سات nilesat .

التردد: 11012

معدل الترميز: 27500

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status