التخطي إلى المحتوى
تيمور السبكى , تيمور السبكى قرارا بسرعة ضبط و احضار من النائب العام

الثأرمن تيمور السبكى .. , اغتيال تيمور السبكى , تيمور السبكى , تيمور السبكى قرارا بسرعة ضبط و احضار من النائب العام وتعرف على الكثير من تفاصيل اصدر النائب العام المستشار نبيل صادق قرارا بسرعة ضبط و احضار تيمور السبكى، من على موقع نبا مصر الان اليوم الثلاثاء الموافق 16 فبراير و ذلك بعد تقديم العديد من البلاغات ضده تتهمه بقيامه بإهانة سيدات مصر في الشرف و العرض، وحيث تم  تقديم اسطوانه كدليل اتهام ضد تيمور السبكى ، الذى أصبح تلاحقه الأجهزة الأمنية للقبض عليه الان تيمور السبكى قرارا بسرعة ضبط و احضار من النائب العام .

تيمور السبكى

وقد كان تيمور السبكى قد اجرى حوار سابق له مع الإعلامى خيري رمضان، في برنامجه “ممكن” و الذى يذاع من خلال قنوات ال”cbc” الفضائية، قد وجه اتهاما الى 30% من سيدات مصر و خاصة في الصعيد فى مصر بالرغبة في الإنحراف اذا وجدن الدافع لذلك ، مما دفع أهالى الصعيد إلى تقديم العديد من البلاغات ضده و ملاحقته قضائيا وقد وصل الى ابعد من ذالك ،ووصل الى حد التار مع تيمور السبكى .

النائب العام المستشار نبيل صادق

ومن جة اخرى قد قامت قنوات ال “cbc” بتقديم، الاعتذار لسيدات مصر عامة ،و سيدات الصعيد خاصة لما بدر من الإهانة عبر احدى قنواتها، وحيث قامت بايقاف اذاعة برنامج “ممكن” للإعلامى خيري رمضان، و اعلانها عن مقاطعة استضافة كلا من تيمور السبكى، او احد افراد عائلتة في قنواتها نهائيا .

اغتيال تيمور السبكى 

و علية فان تيمور السبكى قد أدمن صفحة يوميات زوج مطحون ،وعلية فقام بالاتصال تليفونيا بالاعلامى وائل الإبراشى، و أعلن في اتصاله أنه يحمل مسئولية دمه و اخافة عائلتة وتهديده بالقتل من قبل الصاعيدة في رقبة كلا من الإعلامى مصطفى بكري ،و خيري رمضان و ووزارة الداخلية المصرية اغتيال تيمور السبكى ويحملهم المسئولية كاملة، الان تيمور السبكى , تيمور السبكى قرارا بسرعة ضبط و احضار من النائب العام .

تيمور السبكي خيرى رمضان مصطفى بكرى وزير الداخلية

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status