التخطي إلى المحتوى
صور عيد الحب 2016 , صور عيد الحب مكتوب عليها , رسائل عيد الحب

يوم الحب , عيد الحب , عيد العشاق , يوم Valentine فالنتين .. صور عيد الحب 2016 , صور عيد الحب مكتوب عليها , رسائل عيد الحب ،وحيث ان عيد الحب فقد يعبر كل شخص بطريقة الى اخرى عنة حبة لحبيبة، او لحبيبتة بطريقة Valentine تلفة وما ادراك ما عيد الحب عند المصريين وماذا يفعلون تعرف على ذلك من على موقع “نبا مصر” الان ،واكثر من ذلك الى التفاصيل .

صور عيد الحب 2016 , صور عيد الحب مكتوب عليها , رسائل عيد الحب

وحيث يوم الحب أو عيد الحب أو عيد العشاق أو يوم فالنتين وهو مناسبة ،يحتفل بها كثير من الناس في كل أنحاء العالم ،في 14 من شهر فبراير من كل عام .

صور عيد الحب مكتوب عليه Valentine

وعيد الحب فى البلدان وأصبح هذا اليوم تحتفل به، بعض دول العالم ولو بصورة رمزية وغير رسمية، ويعتبر Valentine هذا هو اليوم التقليدي الذي يعبر فيه العشاق عن حبهم لبعضهم البعض، عن طريق إرسال بطاقات عيد الحب ،أو الزهور أو الحلوى او حاجات تانية كتير .

رسائل عيد الحب 

وحيث تحمل اليوم اسم اثنين من شهداء المتعددين ،للمسيحية في بداية ظهورها، والذين كانا احدهم يحمل  اسم فالنتين بعد ذلك، أصبح هذا اليوم مرتبط بالحب الرومانسي الذي أبدع في التعبير عنه الأديب الإنجليزي ،جيفري تشوسر في العصور الوسطى ويرتبط هذا اليوم أشد، الارتباط بتبادل رسائل الحب الموجزة التي تأخذ شكل بطاقات عيد الحب .

يوم الحب

وعلية فان رموز الاحتفال بعيد الحب في العصر الحديث، من رسومات على شكل قلب وطيور و ملاك الحب ومنذ القرن 19، تراجعت الرسائل المكتوبة بخط اليد لتحل محلها ،بطاقات المعايدة التي يتم طرحها بأعداد كبيرة الان .

عيد العشاق

 وحيث ان تبادل بطاقات عيد الحب في بريطانيا العظمى ،في القرن 19 تعتبر إحدى الصيحات التي انتشرت آنذاك فقد صممت ،بطاقات لعيد الحب مستوحاة من نماذج إنجليزية للبطاقات وكان انتشار بطاقات عيد الحب ،في القرن 19 في أمريكا  التي أصبحت فيها الآن بطاقات عيد الحب، مجرد بطاقات للمعايدة وليست تصريح للحب ومؤشر لما حدث في الولايات المتحدة الأمريكية ،بعد ذلك عندما بدأ تحويل مثل هذه المناسبة إلى نشاط تجاري رابح .

صور  Valentine فالنتين

 

عيد الحب عي الحب 7 عيد الحب 1 عيد الحب 2 عيد الحب 5 عيد الحب عيد الحب3 عيد الحب6 عيد الخب 7 عيد الخب 9

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status