التخطي إلى المحتوى
ملكة جمال العرب في أمريكا السورية فابيولا إبراهيم

ملكة جمال العرب في أمريكا السورية فابيولا إبراهيم بلقب “ملكة جمال العرب” في الولايات المتحدة الأميركية من خلال مهرجان إنتخاب ملكة الجمال في مدينة “كونت بانكو” وبمشاركة 19 متسابقة عربية من عدة بلدان.

وجمعت أكبر عدد من الأصوات والنقاط، ما مكنها من تبوأ عرش الجمال العربي في بلاد العم سام، فيما حلت اللبنانية جويل فرنجية وصيفة أولى في هذه المسابقة. وتخلل الحفل مقطوعات غنائية بصوت الفنانين سامي شمسي وفرح يوسف.

وفي تصريحات صحفية قالت فابيولا أنها في غاية السعادة لكونها استطاعت  أن تنجح باقديم جمال بلادها والمرأة العربية في بلاد الإغتراب. وأضافت:” كنت واثقة من الفوز لأنني اعتمدت على كل ما يساعد في ذلك، وأشكر كل من انتخبني ومن لم ينتخبني، لأن الحقيقة تقال بأن هذه المسابقة كانت نزيهة والتصويت فيها كان للأفضل”. وختمت الملكة الجديدة البالغة من العمر 22 عاماً والمقيمة في ولاية “ويست فرجينيا”:” أهدي هذا الإنجاز لبلدي سورية ولشعبي، وهو رسالة للعالم مفادها أن سورية فيها جمال بل هي بلاد الجمال”.

ملكة جمال العرب في أمريكا السورية فابيولا إبراهيم

هذا وتألفت لجنة التحكيم من خمسة أعضاء منهم المصمم العالمي آدم عفارة الذي خرج بتصريحاتٍ خاصة قال فيها إن المسابقة احترافية من جهة وتهدف إلى تقديم الجمال العربي في بلاد الغرب من جهةٍ أخرى. وأضاف:” كان الحفل قوياً ومبهراً، وكانت المنافسة مشروعة للجميع، واستحقت السورية فابيولا اللقب بجدارة”. وختم:” توخينا في المسابقة كل المعايير العالمية التي تتعلق باختيار ملكات الجمال، والمسابقة عادلة وكل شيء فيها كان سلساً ومرنا ولاقى إعجاب الجميع”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status