التخطي إلى المحتوى

كتب- أية يسري :

ننشر لكم عبر موقعكم نبأ مصر الان نتائج التاسع 2018 سوريا ، حيث بدأ الكل يبحث عن النتائج التي تم تحديدها اليوم ، والجميع في أنتظار الاعلان الرسمي لها بداية صباح اليوم من قبل وزارة التربية السورية والتي ستظهر في خلال ساعات قليلة ، ويمنك الان الاستعلام عنها عبر موقعكم المتخصص في نشر الاخبار نبأ مصر.

وقد أكدت الوزارة ان موعد إعلان نتائج التاسع سوريا 2018 ستكون قريبا خلال موقع وزارة التربية السورية الرسمي حسب الاسم أو حسب رقم الاكتتاب من خلال الرابط الإلكتروني التالي: moed.gov.sy  ، أو من خلال بوابة نبأ مصر الإخبارية ويتمني لكم ادارة الموقع الي جميع شهادة إتمام التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية التفوق والنجاح خلال العام الدراسي 2018.

يجدر الإشارة أن السيد الوزير أشار أن أعداد الطلاب الذين أدوا اختبارات الفصل الدراسي الثاني بمختلف المحافظات وصلت أعدادهم 277480 في الصف التاسع الأساسي، بينما وصلت أعداد الطلاب في الإعدادية الشرعية 3687، ومن المرجح أن يتم نشر رابط موقع وزارة التربية السورية النتائج الامتحانية الساعة 12 ظهرا بتوقيت دمشق بعد قليل.

سيتم إعلان نتائج امتحانات الصف التاسع على مستوى الجمهورية بعد قليل، وذلك من المتوقع أن يحدث خلل في موقع وزارة التربية السورية بسبب أن هناك آلاف الطلاب يحاولون الدخول والاستعلام لمعرفة الدرجات لمختلف المواد، لذا يمكنك إعادة المحاولة في وقت آخر.

ننتظر حتي الان الاعلان الرسمي بعد ساعات قليلة جدا ، والتي أكد مصدر رفيع المستوي من داخل الوزارة أن جميع الطلاب ستتمكن من الاستعلام عن النتائج في جميع الصفوف خلال وقت قصير.

التعليقات